إجراء بحوث التسويق لإكتشاف فرص تسويقية جديدة القاهرة – اسطنبول - دبي خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
صفحة 1 من اصل 1
إجراء بحوث التسويق لإكتشاف فرص تسويقية جديدة القاهرة – اسطنبول - دبي خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية
برنامج تدريبي
إجراء بحوث التسويق لإكتشاف فرص تسويقية جديدة
القاهرة – اسطنبول - دبي
خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
بغرض : تنمية المهارات اللازمة للعاملين في مجال التسويق والمبيعات وللحفاظ على علاقات أفضل مع العملاء، وبهدف إثراء المشاركين بالمفاهيم والأسس الحديثة في مجال التسويق والمبيعات، والتعرف على العملية التسويقية ودور عناصر المزيج التسويقي فيها، وتنمية المهارات اللازمةفيمجالوضعالخطط التسويقية
كان انعقاد هذا البرنامج التدريبي الذي يعرض للعديد من المحاور العلمية في سياق عملي منها : دور التسويق في المنظمات الحديثة - الأدوات التسويقية في ظل بيئة متغيرة - استراتيجيات المزيج التسويقي كمدخل لتحسين الميزة التنافسية - إدارة المبيعات وإستراتيجيات البيع.
مستهدفين في ذلك : مدراء ونواب مدراء التسويق والمبيعات ورؤساء أقسام المبيعات والتسويق وكافة العاملين في مجال التسويق والمبيعات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية
برنامج تدريبي
إجراء بحوث التسويق لإكتشاف فرص تسويقية جديدة
القاهرة – اسطنبول - دبي
خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
بغرض : تنمية المهارات اللازمة للعاملين في مجال التسويق والمبيعات وللحفاظ على علاقات أفضل مع العملاء، وبهدف إثراء المشاركين بالمفاهيم والأسس الحديثة في مجال التسويق والمبيعات، والتعرف على العملية التسويقية ودور عناصر المزيج التسويقي فيها، وتنمية المهارات اللازمةفيمجالوضعالخطط التسويقية
كان انعقاد هذا البرنامج التدريبي الذي يعرض للعديد من المحاور العلمية في سياق عملي منها : دور التسويق في المنظمات الحديثة - الأدوات التسويقية في ظل بيئة متغيرة - استراتيجيات المزيج التسويقي كمدخل لتحسين الميزة التنافسية - إدارة المبيعات وإستراتيجيات البيع.
مستهدفين في ذلك : مدراء ونواب مدراء التسويق والمبيعات ورؤساء أقسام المبيعات والتسويق وكافة العاملين في مجال التسويق والمبيعات.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
مروة الدار- عضو مبتدئ الأشهار
- عدد المساهمات : 356
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
مواضيع مماثلة
» البرنامج التدريبيى التشريعات الإعلامية القاهرة – دبى – اسطنبول خلال الفترة من 18 الى 22 ديسمبر 2016 م
» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م برامج تعقد فى نفس الشهر خلا ل الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017
» برنامج تدريبى تصميم النظم الإدارية والمالية القاهرة –اسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» برنامج تدريبى تصميم النظم الإدارية والمالية القاهرة –اسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» (الرقابة على تنفيذ الانظمة واللوائح القانونية ) القاهرة – دبى – اسطنبول خلال الفترة من 27-11الى 1-12 2016 م
» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م برامج تعقد فى نفس الشهر خلا ل الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017
» برنامج تدريبى تصميم النظم الإدارية والمالية القاهرة –اسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» برنامج تدريبى تصميم النظم الإدارية والمالية القاهرة –اسطنبول خلال الفترة من 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» (الرقابة على تنفيذ الانظمة واللوائح القانونية ) القاهرة – دبى – اسطنبول خلال الفترة من 27-11الى 1-12 2016 م
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى